بإشراف جامعة الكرة.. صرح رياضي عملاق على مشارف الإنتهاء بالعيون (صور)

0

زنقة 20 ا العيون

تتواصل الأشغال على قدم وساق وبوتيرة عالية لأجل بناء المركز الفدرالي للتكوين في كرة القدم بمدينة العيون كبرى حواضر الصحراء المغربية.

هذا المشروع الذي ينجز على مساحة 10 هكتارات، منها 6730 مترا مربعا منها كلها مغطاة، وبطاقة استيعابية قدرها 120 مقعد للتكوين ،سيتوفر على أربع اجنحة، ويتعلق الأمر، بالجناح الطبي الرياضي، والجناح الإداري، والجناح التكويني التعليمي، والجناح الرياضي، إلى جانب سكن حديث ومجهز، مخصص للطلاب يضم 80 سريرا للذكور و 40 سريرا مخصصة للإناث.

ذات المشروع الرياضي العملاق سيتوفر أيضا على مسبح كبير، وقاعات للرياضة، وملعبين للتداريب ومستودعات، إضافة للتجهيزات الرياضية والطبية التي تتوافق مع المعايير الدولية.

وتبلغ تكلفة هذا المشروع الضخم، حوالي 100 مليون درهم بتمويل من الجامعة المغربية لكرة القدم و مجلس جهة العيون الساقية الحمراء ومجلس جماعة العيون،حيث سيبصر النور قريبا ويخضع لعملية مواكبة وتتبع يومي لأهميته ومكانته القارية والإقليمية في اقاليم الصحراء جنوب البلاد.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد