انتخابات الدريوش.. النيابة العامة تتابع متهمين في حالة اعتقال وإطلاق سراح نجل برلماني

0

زنقة 20 | الرباط

علم موقع Rue20 من مصادره الخاصة، أن النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بالدريوش، أمرت بإيداع متهم رهن الإعتقال بسجن سلوان، بعد ظهور أشرطة فيديو تتعلق بإرشاء ملاحظ في الإنتخابات الجزئية الأخيرة ينتمي لحزب التقدم و الإشتراكية رمز الكتاب.

وحسب مصادرنا، فإن النيابة العامة بذات المحكمة ، قررت أيضا متابعة متهمين 6 متهمين آخرين في حالة سراح ومن بينهم ابن برلماني فائز في الإنتخابات الأخيرة ينتمي لحزب الحركة الشعبية و رئيس صندوق الإقتراع، إلى حين ما ستسفر عنه باقي التحريات ونتائج الخبرة التقنية على هواتف المتهمين التي ستجرى بالرباط.

و أوردت مصادر الموقع، أن الشكاية التي ورطت أنصار برلماني الحركة ، وضعها مرشح التقدم و الإشتراكية محمد اليندوزي الذي كان إلى الأمس القريب اليد اليمنى للبرلماني الفاضيلي ، ويسير نيابة عنه بلدية ابن الطيب التي يتربع البرلماني الحركي على رئاستها لعقود من الزمن.

من جهة أخرى نظم عدد من أنصار حزب الإستقلال المحسوبين على المرشح منعم الفتاحي ، وقفة احتجاجية أمس الأربعاء أمام المحكمة الإبتدائية مطالبين بفتح تحقيق في ما أسموه “تزوير الإنتخابات”.

و كانت الشرطة القضائية للدرك PJG ، قد استمعت، ليلة الاثنين، لعدة أشخاص؛ من بينهم نجل قيادي بحزب الحركة الشعبية يملك مكتب محاسبات بالدارالبيضاء، والذي كان يدعم والده في الانتخابات الجزئية الأخيرة.

و يتهم أنصار حزب “الكتاب” و الإستقلال ، نجل البرلماني الحركي بمحاولة الاستيلاء على صندوق الاقتراع وملئه بالأوراق ، قبل أن يتم تسريب أشرطة فيديو استندت إليها النيابة العامة ربما.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد