إتهامات لوزير الجالية أنيس بيرو بقضاء فترة ‘إستراحة’ في بلجيكا مع شقراء بلجيكية

0

زنقة 20 . الرباط

يبدو أن الجدل التي خلقته حكومة عبد الإله بنكيران منذ توليها مسؤولية تدبير الشأن الحكومي لن ينتهي ما دامت الفضائح تلاحق وزراءها بوما بعد أخر.

كمال قروع، المدير المسؤول على النشر و التحرير بموقع “هبة بريس”، أفادَ في مقال رأي أنَ أنيس بيرو، الوزير المكلف بالجالية المغربية بالخارج، “استراح قبل شهر من الآن في بلجيكا رفقة شقراء بلجيكية”.

وتسائلَ الصحفي كمال قروع، عن هوية الشخص الذي إستراح معه بيرو خلال حلوله مؤخرا بألمانيا قائلاً:” بعد نضال مُجهد مع جاليتنا المغربية، والله وحده يعلم مع من ناضل وأجهد في دولة ألمانيا هذه المرة”.

وأشارَ إلى ما وصفها بـ ”إختلالات وصراعات ونزاعات تهم المال العام وتسيير الشأن الوطني وقضايا المهاجرين المغاربة بالخارج” التي تقع داخل وزارة بيرو. مُؤكداً عزم الموظفين مقاضاة الوزير، بتزامن “مع تواجد بيرو في ألمانيا، بتغطية مالية يدعي بعض مقربيه أنها جاءت من جهات متنوعة ومتعددة”.

وأضافَ الصحفي كمال قروع، قائلاً : “يأتي في الوقت الذي أرسل فيه الوزير جوابا الى موظفيه وقع عليه في ألمانيا وبموسيقى شعبية لفرقة “من مسقط راسه بركان” تحت إيقاع الركادة، وهي ذات الفرقة التي تسافر معه دائما حيث ما حل وإرتحل”.

وفي حال ما إن صحت هذه النازلة، ستكون حكومة بنكيران قد حققت إنجازا لم يسبق لأي حكومة مغربية أن حققته في عدد الفضائح التي تورط فيها وزراؤها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد