تشيلسي يطلب 100 مليون يورو + رونالدو أو بيل مقابل انتقال ‘هازار’ للريال

0

زنقة 20 . وكالات

100 مليون جنيه إسترليني لكل قدم بالإضافة الى كريستيانو رونالدو أو جاريث بيل هو ثمن نجم فريق تشيلسي الدولي البلجيكي ” إدين هازارد ” هذا ما قاله المدير الفني لفريق تشيلسي السيد ” جوزيه مورينهو ” في ظل التقارير التي تشير الى أهتمام فريق ريال مدريد الإسباني باللاعب .

حيث تحدث مورينهو في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام نقلتها صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية حول ثمن نجم فريقه الشاب هازارد حيث قال ” ثمن إدين هازارد هو 100 مليون جنيه إسترليني لكل قدم بالإضافة الى كريستيانو رونالدو أو واحد من أفضل ثلاثة لاعبين في ريال مدريد , لأن هازارد مازال شاباً “.

وأضاف السبيشل وان في حديثه حول إهتمام الريال باللاعب حيث قال ” أعتقد أنني سأكون أول من يعلم إن أرادوه في ريال مدريد لأن علاقتي بالرئيس والمدير التنفيذي لا تترك مجالًا للقيام بمثل هذه الخطوة من ورائي ، أنا أثق تمامًا أنهم سيتصلون بي ليخبروني باهتمامهم باللاعب ” .

وأختتم المو حديثه حيث قال ” لدينا فريق جيد جداً , نحن لسنا مجموعة تبحث عن لاعب يسعى لأن يكون خاصًا بها بل عن لاعب يسعى لأن يكون أفضل من الآخرين، هذه ثقافتنا وأعتقد أن هازارد لديه نفس الثقافة , هازارد فتى رائع، ولد ذهبي، يتصرف بالطريقة التي تحترم الناس وتحترم الخصوم، لا يغش ولا يرمي نفسه في الملعب”.

الجدير بالذكر أنا أدين هازارد البالغ من العمر 24 عاماً وصل الى ملعب ” ستامفورد بريدج ” عام 2012 قادماً من فريق ليل الفرنسي , ويعد هازارد من أعمدة فريق البلوز هذا الموسم ويقدم مستوى مبهر , وكان فريق تشيلسي قد جدد عقده اللاعب لمدة خمس سنوات قادمة في فبراير الماضي .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد