تفاصيل العثور على جثة متسول مقطعة الأطراف بساحة مسجد بطانطان

0

زنقة 20 | علي التومي

تداولت مصادر متطابقة، بان عناصر الأمن الوطني بمديرية الامن بمدينة طانطان، قد تمكنت في اقل من ساعة من فك لغز وتفاصيل العثور على جثة لمتسول والتي تبين لاحقا انها تعود لقاصر يسمى، (ع) ويبلغ من العمر 16سنة.

واوضحت ذات المصادر، ان الجثة التي تم العثور عليها غير مقطعة حسب ماتم تداوله امس الاحد، والتي وجدت قرب مسجد الغابة موضوعة داخل حقيبة سفر من الحجم الكبير ووضعت الحقيبة داخل كيس بلاستيكي اسود من الحجم الكبير .

كما ان ان جل المعطيات الواردة وفق نفس،المصادر، تفيد أن المتهم بجريمة القتل (ع. خ)من مواليد 1972 واصوله من مدينة الدار البيضاء ويشتغل بائع متجول للملابس (فراش) بمدينة طانطان وذو سمعة جيدة بين السكان.

وحول تفاصيل الواقعة، تقول هذه المصادر، ان الضحية عادة مايتردد على البائع المتجول في مكان عمله،إلى ان إصطحبه لمنزله حيث هناك وقع خلاف بسبب محاولة سرقة تطور بعدها إلى إشتباك عنيف اسقط المتسول جثة هامدة.

الجاني، وحسب نفس المصادر، قام بوضع الجثة في كيس بلاستيكي داخل حقيبة خاصة بالسفر، ثم نقلها عبر سيارة لنقل البضائع، في اتجاه المكان الذي عثر فيه على الجثة بالقرب من مسجد الغابة بمدينة طانطان.

جدير بالذكر، ان مدينة طانطان قد إهتزت زوال أمس الأحد على وقع جريمة شنيعة إثرة العثور على جثة تبين لاحقا انها لمتسول داخل كيس بلاستيكي بالقرب من إحدى مساجد طانطان،إستنفرت كل تلاوين الأجهزة الأمنية بالمدينة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد