لاعب “مولودية وجدة” : مدرب الوداد “توشاك” قال لي إن التحكيم يساعد الوداد البيضاوي

زنقة 20 . الرباط

في خضم الجدل الدائر حالياً حول التحكيم بالبطولة الوطنية لكرة القدم والتي بسببها اندلعت حرب التصريحات بين رئيس الرجاء البيضاوي “محمد بودريقة” والجامعة الملكية لكرة القدم وكذا تهديد فريق “مولودية وجدة” بالإنسحاب من البطولة عقب تشكيها من التحكيم أمام الوداد البيضاوي خرج لاعب “المولودية” وليد الغزواني” ليفجر قنبلة من العيار الثقيل حينما كشف أن مدرب الوداد “توشاك” أسر له بأن فوز فريقه على “المولودية” كان بمساعدة الحكم.

“الغزواني” وعبر صفحته الفايسبوكية نشر صورةً تجمعه بـ”توشاك” وعلق عليها قائلاً “هاته صورة ستبقى خالدة في ذهني حيث قال لي المدرب توشاك تستحقون الفوز لولا تحكيم الدي ارتكب اخطاء الذي ساعد فريقي كلام حقا يضهر الفرق بين العقلية الاروبية المحترفة و العقلية الهاوية”.

كلام لاعب “المولودية” انتشر بسرعة على مواقع التواصل الإجتماعي ليبرر به كل من أنصار فريقي الرجاء البيضاوي و مولودية وجدة ما اعتبروه الإنحياز التام والمفضوح لفريق الوداد البيضاوي وهو الأمر الذي دفع بودريقة أيضاً لمهاجمة الجامعة والتشكيك في مصداقية لجنة التحكيم لتصدر بعدها “جامعة لقجع” بلاغاً تعلن فيه عن مقاضاة “بودريقة” على ما صدر عنه من تصريحات.

قد يعجبك ايضا
  1. عبدو يقول

    “قال لي المدرب توشاك تستحقون الفوز لولا تحكيم الدي ارتكب اخطاء الذي ساعد فريقي” كلام غير منطقي لأنه لا أساس له من الصحة و الغرض منه صب الزيت على النار، شاهدت كالعديد من المشاهدين المباراة و لم يظهر الحكم خلالها أي تحيز للوداد اضافة الى أن الوداد لم تحتج على ضربة جزاء حقيقة في الشوط الأول منح الحكم للوداد ضربة خطأ عوض ضربة جزاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد