الطَّرْح سْخْن . “جامعة لقجع” تقاضي “بودريقة” بسبب اتهامه لها بالغش والإنحياز

زنقة 20 . الرباط

بعد إعلان “محمد بودريقة”، رئيس نادي الرجاء الرياضي، الإنسحاب من جامعة الكرة و التخلي عن منصبه نائبا أولا لرئيس الجامعة “فوزي لقجع” واتهامه للجامعة بسوء التدبير والإنحياز للوداد البيضاوي،عقدت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اجتماعا اليوم الاثنين بمقر الجامعة بالرباط.

و خصص هذا الاجتماع لدراسة والبث في التصريحات التي أدلى بها “بودريقة” النائب الأول لرئيس الجامعة ورئيس نادي الرجاء الرياضي، لبعض وسائل الاعلام الوطنية أمس الأحد.

“بودريقة” الذي تحدث عن تسريب وثيقة من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تتعلق بناديه الرجاء الرياضي، وعن انحياز العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية ولجنة البرمجة ولجنة التحكيم لفائدة نادي الوداد الرياضي.

و اعتبرت لجنة الأخلاقيات بالجاعة الكروية أنه نظرا لأهمية وخطورة هذه التصريحات، وبما أنها لا تتوفر على الآليات الكافية للقيام بالتحريات اللازمة والضرورية للتأكد من صحة ما جاء في التصريحات الآنفة الذكر، فإنها تطلب من الجامعة فتح تحقيق قضائي في الموضوع.

و أرجأت الجامعة البث في طلب استقالة بودريقة كنائب للرئيس إلى حين صدور نتائج البحث القضائي مهيبةً بكل الفاعلين في كرة القدم الوطنية التحلي بالقيم والروح الرياضية، والابتعاد على كل ما من شأنه التأثير سلبا على السير العادي للبطولة الوطنية الاحترافية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد