والي الداخلة يلتقي وفداً رفيع المستوى من دول الكاريبي وأمريكا اللاتينية

0

زنقة 20 ا الداخلة

علم موقع Rue20، أن والي جهة الداخلة وادي الذهب، لامين بنعمر، استقبل، اليوم الأربعاء، وفدا رفيع المستوى يضم دبلوماسيين كبار من دول أمريكا اللاتينية و دول الكارييب.

والي الداخلة، وخلال استقباله للوفد اللاتيني، أكد “الأهمية المولوية التي يوليها الملك محمد السادس نصره الله لهذه الربوع من المملكة،مضيفا بان الأرض تتحدث عن ذلك”.

وحسب مصدر خاص لـ Rue20، أكد الوالي خلال حديثه للوفد الدبلوماسي اللاتيني، الذي حظي باستقبال حار، أن “أقاليم جنوب المملكة وخاصة جهة الداخلة وادي الذهب باتت اليوم قطبا استثماريا واعدا، و تتوفر على ترسانة مشاريع تنموية وأوراش ملكية هائلة تتيح فرص الإستثمار بكل المجالات”.

وأشاد والي الجهة “لامين بنعمر” بالمستوى العالي للعلاقات الثنائية بين المملكة ودول الكاريبي، حيث لازالت تتواصل الجهود لتعزيز علاقات التعاون فيما بين البلدين.

في سياق ذاته، أعرب الوفد الدبلوماسي، عن “سعادته بالتواجد بهذه المنطقة الغنية بفرص الاستثمار، مؤكدين “أنهم سيتدارسون موضوع الإستثمار مع رجال أعمال ومستثمرين بدولهم لزيارة هذه المناطق والإستثمار فيها”.

جدير بالذكر، أن هذا الوفد الدبلوماسي قد زار مجموعة من المشاريع الواعدة والمرافق الإقتصادية بجهة الداخلة، ووقف عن كثب على مستوى التقدم السوسيو-اقتصادي الذي تشهده جهة الداخلة وادي الذهب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد