صابيري نجم هجوم سامبدوريا : نعيش أجواء عائلية داخل المنتخب وأنا سعيد جداً بحمل القميص الوطني

0

زنقة 20. الرباط

عبر “عبد الحميد صابيري” عن سعادته للتواجد لأول مرة رفقة عناصر المنتخب الوطني المغربي.

و قال “صابيري” نجم هجوم نادي سامبدوريا الإيطالي، خلال الحصة التدريبية الأولى اليوم الإثنين، بمركب محمد السادس بمدينة سلا، أن الأجواء داخل معسكر المنتخب الوطني المغربي عائلية، تشجع على العطاء، معبراً عن سعادة عائلته باللعب للمنتخب الوطني المغربي.

و جدد “صابيري” على أنه رفقة بقية العناصر الوطنية سيقدمون كامل مجهوداتهم لإدخال الفرحة لقلوب المغاربة، في مبارتي الشيلي و البرغواي و كذا في مونديال قطر.

وأجرى المنتخب الوطني مساء يومه الاثنين 19 شتنبر 2022 اول حصة تدريبية قبل المباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما امام كل من منتخبي الشيلي بمدينة برشلونة يوم الجمعة 23 شتنبر 2022 ، والبارغواي يوم الثلاثاء 27 شتنبر بمدينة إشبيلية.

والتحق بمقر إقامة المنتخب الوطني بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة جميع اللاعبين الذين وجهت لهم الدعوة ، باستثناء نوصير مزراوي وحكيم زياش وسفيان امرابط وياسين بونو الذين سيحلون بالمغرب مساء اليوم.

وركز السيد وليد الركراكي ، مدرب المنتخب الوطني خلال الحصة التدريبية لنهار اليوم على إزالة العياء ، والتعارف بين اللاعبين ولاطر التقنية الجديدة المشرفة على المنتخب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد