الباركينغ يورط جماعة مهدية و متشرد يصلح حاويات الكورنيش

0

زنقة 20 | الرباط

أمام غياب المجلس الجماعي لمدينة المهدية بإقليم القنيطرة منذ انتخاب رئيسه وأعضاءه في الإستحقاقات الأخيرة، اضطر مواطن مغربي يعيش حالة تشرد للقيام بأعمال الصيانة لأعمدة الإنارة المتهالكة بكورنيش شاطئ المهدية.

وأظهرت صور متداولة قيام المواطن المذكور بتغطية الأسلاك الكهربائية العارية المتواجد بالكورنيش وبتثيبت الحاويات المتهالكة، الأمر الذي أثار إعجاب نشطاء المواقع التواصل، بالمقابل حملوا المسؤولية للمجلس الجماعي الذي يستهتر بحياة المواطنين وسلامتهم بعد تركه لشهور أعمدة الإنارة بدون صيانة.

وكتب معلق “عجيب كيف لشخص فاقد للإدارك يفكر لإصلاح وضعية حاوية الأزبال، وتغطية الأسلاك العارية، وللذين نظنهم مسؤولون “أُوبِعْقلهم” ولهم الموارد المالية يهملونها ، ولا يكترثون للإصلاح”.

وتسود حالة من الغضب الشديد بين صفوف الساكنة والزوار بسبب تهالك أعمدة الإنارة، ووجود فواتح بها تهدد حياة المواطنين والأطفال بالصعق الكهربائي.

من جهة أخرى كشف نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، إقدام مصالح الجماعة على تغطية علامات التشوير بلافتات تتعلق بأداء “باركينغ” الشارع العام مقابل 5 دراهم.

و نشر ذات النشطاء صورة للافتة تشوير طرقي وهي مغطاة بلافتة تدعو المواطنين الذين يركنون سياراتهم على طول الكورنيش و في الشارع العام بأداء 5 دراهم.

وتسائل كثيرون عن قانونية الفعل الذي أقدمت عليه جماعة مهدية ، وعن المداخيل التي أحرزتها خلال عطلة الصيف والتي عرفت توافدا هائلاً للمواطنين على الجماعة الساحلية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد