الإنتخابات الجزئية بالدريوش. فرار مرشح للخارج والأغلبية الحكومية تدعم المعارضة

زنقة 20. الدريوش

على بعد أيام من الإقتراع الجزئي المعاد بإقليم الدريوش شتنبر الجاري، تشهد المنطقة تطورات تثير الغرابة.

فقد علم منبر Rue20.com أن نجل سياسي شهير ومرشح بإسم حزب معارض لهذه الإستحقاقات الجزئية، فر خلال الأيام القليلة الماضية إلى خارج المملكة قبل سحب جواز سفره، بعدما تم التحقيق معه في قضية الإتجار في البشر والهجرة السرية عقب ورود إسمه ضمن مطلوبين للعدالة.

وتضيف مصادرنا، أن والد “المرشح الهارب” وجد نفسه في ورطة، بعدما كان يمني النفس لهزم عدوه اللذوذ بنفس الحزب الذي ينتمي إليه، بترشيح إبنه بلون حزبي آخر.

إلى ذلك، إستغرب متتبعون، إصطفاف برلماني عن حزب الأغلبية الحكومية بإقليم الدريوش، لدعم مرشح المعارضة المرفوض مركزياً بسبب مهاجمته وزارة الداخلية خلال إجتماع المكتب السياسي لحزبه، عقب هزيمته في إنتخابات شتنبر السابقة وطرده من قبل ساكنة منطقته بالركل.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    بدل المرة ألف سبق و أن أشرنا على هذه الصفحات و من خلال هذا المنبر الحر أنه من الضروري انشاء و فتح سجل تاذيبي و قضاءي يشكل مرجعا بالنسبة للمصلحة المكلفة بتلقي الترشيحات بمختلف أنواعها المؤسساتية، و يتم بواسطته التصديق على هذه الترشيحات بناء على عدن وجود سوابق لدى المترشح
    لا يمكن الاستمرار في قبول ترشيحات أشخاص لهم سوابق،إلى بعد مرورعدة سنوات من اجل التقادم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد