رفع المنع عن “أبيضار” لدخول المغرب وهذا هو سبب زيارتها للدار البيضاء

زنقة 20 . متابعة

قالت الممثلة المغربية الشابة والمثيرة للجدل لبنى أبيضار بطلة فيلم “الزين اللي فيك”،إنه تم رفع قرار المنع الذي كان قد صدر في حقها لدخول المغرب قصد المشاركة في مهرجان الدار البيضاء لأكبر تجمع لمدوِّنات الموضة والجمال في نسخته الأولى والذي سينعقد ما بين 27 أبريل إلى غاية 29 منه.

و أضافت “أبيضار” على صفحتها الفايسبوكية قائلة ” عد إصراري و مساعدة الصديقات و الأصدقاء المؤمنين بالحرية و الدمقراطية، رفع أخيرا المنع الذي تعرضت له للحضور الرسمي كعراية لمهرجان الجمال الشرقي في الدار البيضاء أواخر شهر مايو . لا تتصوروا سعادتي الآن و فرحي للقاءكم في بلدي و بين أحضان وطني الذي لن أدخر جهدا حتى ينعم بالحرية و قبول الإختلاف و إحترام الفن و الإبداع. . و المرأة”.

وكانت “أبيضار” قد أعلنت أنها توصلت بقرار منعها من حضور مهرجان الدار البيضاء المنعقد ما بين 27 أبريل إلى غاية 29 منه.

“أبيضار” وعبر صفحتها الفايسبوكية كتبت قائلةً ” قلت سابقا أني سأعود إلى بلادي بعد اختياري عرابة مهرجان لتمثيل الجمال الشرقي، و الذي يضم 50 مدونة مؤثرة عبر العالم وأنا محملة بالشوق والأمل إلا أني فوجئت بمنعي للحضور الرسمي حسب ما ابلغتني إدارة المهرجان”.

يذكر أن “لبنى أبيضار” ، تستعد لطرح كتاب بعنوان “الخطيرة” ، وذلك في 18 ماي المقبل.

وكشفت “أبيضار”،في حوار صحفي أنها تعتزم إصدار الكتاب باللغات العربية والفرنسية والإنكليزية في نفس التاريخ الذي عُرض فيه فيلم “الزين إللي فيك” في العام 2015.

وأكدت الممثلة المثيرة للجدل بعد مشاركتها في فيلم “الزين لي فيك” الممنوع عرضه بالمغرب ، أن الكتاب سيكون متوفراً في جميع البلدان التي عُرض فيها فيلم “الزين إللي فيك”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد