بتدخل من سفيرة فرنسا…الرابور غراندي طوطو يحصل على التأشيرة

0

زنقة 20. الرباط

خلفت القرارات الأخيرة الصادرة عن الخارجية الفرنسية بخصوص تقليص عدد التأشيرات الممنوحة للمغاربيين، وضمنهم المواطنين المغاربة، إستياءاً كبيراً في صفوف المواطنين المغاربة بمختلف شرائحهم.

وكان وقع قرار رفض منح التأشيرات لألاف المغاربة خاصة من ذوي المهن الخاصة صادماً، كما الشأن للرابور المغربي “غراندي طوطو” الذي سبق و رفض طلبه للحصول على تأشيرة دخول الأراضي الفرنسية لإحياء حفل فني بمدينة “سيت” الفرنسية.

و إستطاع الرابور المغربي الحصول على التأشيرة بتدخل من سفيرة فرنسا بالرباط، التي كتبت على حسابها بتويتر بأن “ال غراندي طوطو أحيى حفله السبت بمدينة سيت جنوب فرنسا”، بعدما حصل على التأشيرة، حيث كان قد أعلن سابقاً عن إمكانية إلغاء مشاركته في “DemiFestival” المنظم بجنوب فرنسا.

وتسبب قرار الخارجية الفرنسية، بتقليص عدد التأشيرات، غضباً في صفوف المغاربة، الذين دأبوا على الحصول على التأشيرة بشكل سلسلذ خاصة الذين يترددون على فرنسا لأغراض الأعمال والتطبيب والدراسة والملتقيات الكبرى.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد