استعدادات على قدم و ساق بملعب الشيخ لغظف بالعيون لاحتضان السوبر الإفريقي ولجنة من الكاف ستحسم في الترشيح(صور)

0

زنقة 20 . العيون

يشهد ملعب الشيخ لغظف بالعيون، استعدادات على قدم و ساق لاحتضان مباراة السوبر الافريقي بين الوداد الرياضي ونهضة بركان.

و يعرف الملعب ، إصلاحات على مستوى مرافقه وزراعة عشب طبيعي جديد، استعداد للزيارة التي ستقوم بها لجنة من الكاف في أفق المصادقة على الملعب لإحتضان مباراة السوبر الافريقي بين الوداد الرياضي ونهضة بركان.

و في وقت سابق ، حلت لجنة البنى التحتية التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم بمدينة العيون ، قصد الوقوف على جاهزية ملعب الشيخ لغظف لترشيحه لاحتضان كأس السوبر الإفريقي بين الوداد الرياضي ونهضة بركان يوم 10 شتنبر 2022.

وتسهر اللجنة الجامعية على الإصلاحات الكبيرة التي يعرفها الملعب، والتي تهم صيانة عشب الملعب الطبيعي وكذا مرافقه وغرفه الخاصة باللاعبين والمسؤولين والإداريين، وذلك قبل حلول لجان الكاف لتفقد الملعب ومراقبة مدى مطابقة تجهيزاته ومرافقه لشروط دفتر التحملات.

هذا ويعرف ملعب الشيخ لغظف بمدينة العيون حركة غير طبيعية منذ الأسبوع الماضي، حيث سخرت السلطات المحلية ميزانية هامة لإصلاح الملعب كما عقدت اجتماعات مع المسؤولين الجامعيين لتجهيز الملعب حتى يتسنى له احتضان هذا العرس الكروي الإفريقي الهام.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد