تقارير : وليد الركراكي مدرباً للمنتخب و عادل رمزي/رشيد بنمحمود مساعدين

1

زنقة 20 | الرباط

كشف ربيع العفوي لاعب الوداد الرياضي السابق، و المحلل بقنوات بي إن سبورت، عن تعيين رسمي لمدرب الوداد الاسبق وليد الركراكي مدربا للمنتخب الوطني المغربي.

و كتب العفوي على صفحته الفايسبوكية يقول : “رسميا وليد الركراكي مدربا أولا للمنتخب المغربي لكرة القدم… عادل رمزي مساعد أول و رشيد بن محمود مساعد ثاني”.

المحلل بنفس القنوات الرياضية ، التونسي طارق دياب بدوره كتب على صفحته الرسمية : “حظ موفق لوليد الركراكي و مساعديه عادل رمزي و رشيد بن محمود في مهامهم الجديدة على دكة المنتخب المغربي”.

يشار إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أعلنت اليوم الخميس أنها قررت الإنفصال بالتراضي عن الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش.

وأوضحت الجامعة، في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي اليوم الخميس، أنه “بالنظر للاختلافات وتباين الرؤى بين الجامعة والمدرب الوطني وحيد خاليلوزيتش على الطريقة المثلى لتهيئ المنتخب الوطني لكرة القدم لنهائيات كاس العالم قطر 2022 ، قرر الطرفان الانفصال بالتراضي”.

وأضاف المصدر ذاته أن “الجامعة تقدمت بالشكر الجزيل لما قدمه المدرب وحيد خاليلوزيتش خلال الفترة التي أشرف فيها على قيادة المنتخب الوطني في مقدمتها التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 بمنتخب شاب واعد مليء بطموحات مستقبلية كبيرة”، مشيرا إلى أن “وحيد خاليلوزيتش تمنى حظا سعيدا للنخبة الوطنية”.

وأكدت الجامعة أنها ستوفر جميع الوسائل والإمكانيات للتهيئ الجيد للمنتخب الوطني في أفق مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد