صور . قوات للتدخل السريع ومروحيات والرصاص لتوقيف “سفاح الجديدة”

زنقة 20 . الرباط

استعانت الأجهزة الأمنية بفرقة للتدخل السريع ومروحيتين تابعتين للدرك الملكي لتوقيف الشخص الذي يعاني من اضطرابات عقلية ، والذي أقدم على مجزرة راح ضحيتها 10 من أفراد عائلته (زوجته وإحدى قريباتها وعمه وابن عمه وبنت أخيه وبنت خالته وعم أبيه وثلاثة آخرين من أقاربه) باستعمال السلاح الأبيض بدوار الكزامرة، جماعة زاوية سايس، دائرة سيدي إسماعيل، إقليم الجديدة.

fr

وعرف “الدوار” الذي استفاق على جريمة بشعة راح ضحيتها 10 أفراد من أسرة واحدة وجرح فيها 20 آخرين حالة استنفار قصوى حيث تم استقدام فرق أمنية للتدخل السريع مجهزة بواقيات للرصاص وذلك ما يظهر أن الأمن أخذ احتياطاته لاحتمال تواجد عناصر “داعشية” بالمنطقة كما تم الإستعانة بمروحيات تابعة للدرك الملكي.

drr

شهود عيان ذكروا أن السلطات الأمنية ممثلة في الدرك الملكي استعملت السلاح الناري لتوقيف الشخص الذي يوجد رهن الحراسة النظرية قبل تقديمه للنيابة العامة لتعميق البحث.

t

وخلف الخبر صدمة كبيرة لدى الرأي العام المغربي حتى أن الخبر تناقلته كبريات وكالات الأخبار الدولية وذلك نظراً لعدد الضحايا الكبير في حين حمل نشطاء الفايسبوك المسؤولية لوزارة الصحة باعتبارها المعنية بمعالجة وإيواء المرصى النفسيين و الذين يعانون من اضطرابات عقلية ويشكلون خطراً على أرواح أقرب الناس إليهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد