جمود وانشقاقات تضرب حزب الإستقلال بقلعة السراغنة

0

زنقة 20 | محمد المفرك

انتقد أعضاء بحزب الإستقلال بقلعة السراغنة الجمـود غير المفهـوم لـفـروع الحـزب وتنظيماته الموازية و الوضعية التي آل إليها الحزب بعد الإستحقاقات الأخيرة والتي بوأته مكانة متقدمة في المشهد السياسي بالإقليم.

وأكد الاستقلالييون انه لوحظ مسلسل الانشقاقات التي تلـت هـاتـه المرحلـة إن على مستـوى فـرع حزب الاستقلال بقلعة السراغنة الـذي أصبح يسـير بـتـوجهين متناقضين أو التصـدع الـذي عـرفـه تـحـالـف الحـزب على مستوى المجلس الإقليمي.

واضاف المتحدثون ان الحزب يعيش على وقع الجمـود الغير المفهـوم لـفـروعه وتنظيماته الموازية خاصـة بـفـرع مدينة قلعة السراغنة والالتفاف على المناضلين وتغييبهم عـن متابعـة حيثيـات مـا يـجـري داخـل التحالفـات بـالمجلس الجماعي وتغييـب البرنامج الانتخابي الـذي وضعه الحـزب كتعاقـد مـع الساكنة والاشتغال بمنطـق الكولسـة فـي تدبير الأغلبيـة وتـخـويـن بعـض المناضلين الذين انتقـدوا تـوجـه الـحـزب والصراعات التـي تقـع ووقعت بين القيادات على المستوى المحلي وسعي البعض الى الاستفراد باتخاذ القرار والتعامل مع المناضلين بمنطـق التهميش واللامبالاة في وضـع أصـبـح مـعـه الـحـزب يسير بمنطـق الـشـيـخ والمـريد وأرض الله الواسعة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد