القطارات مجاناً في إسبانيا

0

زنقة 20 | وكالات

أعلنت الحكومة الإسبانية قبل أيام حزمة جديدة من المساعدات للتخفيف من وطأة الأزمة التي تعيشها البلاد.

و أعلن رئيس الحكومة، بيدرو سانتشيث، في المناقشة البرلمانية حول حالة الأمة أن الحكومة ستدعم 100٪ من اشتراكات النقل في القطارات للمسافات القصيرة Cercanías.

هذه هي إحدى الإجراءات الجديدة لمكافحة الأزمة للتعامل مع التضخم. وستدعم جميع الاشتراكات في رحلات Cercanías وrodalíes وMedia Distancia التي تديرها شركة القطارات الحكومية Renfe. سيكون النقل مجانيا من 1 سبتمبر وسيستمر حتى 31 ديسمبر.

وفي مجلس الوزراء في يونيو الماضي، أدرجت الحكومة بالفعل مساعدة مباشرة بنسبة 50٪ في تذاكر الرحلات المتعددة لخدمات السكك الحديدية التي تقدمها رينفي على الخطوط التالية: (Cercanías وMedia Distancia وAvant)، وكذلك فيما يتعلق باشتراكات النقل المتعددة الرحلات في وسائل النقل العامة عن طريق البر، والتي يتم الحصول عليها في تلك الفترة وبنفس الشروط.

وتهدف الحكومة، كما أعلنت في يونيو الماضي، إلى تعزيز استخدام النقل العام الجماعي في التنقل الإجباري اليومي باعتباره “وسيلة نقل أكثر أمانا وموثوقية وراحة واقتصادية واستدامة من السيارة الخاصة”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد