صديقي: الحكومة تتعرض للتشويش والمغاربة لم يشعروا بأي نقص في تموين الأسواق رغم الأزمات

1

زنقة 20 . الرباط

قال محمد صديقي وزير الفلاحة والصيد والبحري والتنمية القروية، وعضو المكتب السياسي للتجمع الوطني للأحرار أن الحكومة التي يترأسها عزيز أخنوش، تشتغل بكل صرامة وهدوء على جميع الملفات في ظل الظرفية الاقتصادية الصعبة التي تواجهها.

صديقي الذي ألقى كلمة له خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الجهوي بجهة كلميم واد نون، أشار أن حكومة أخنوش تشتغل في ظل مرحلة فريدة في التاريخ، تتسم باجتماع مجموعة من الأزمات دفعة واحدة، بداية بالأزمة الصحية مرورا بالأزمة الاقتصادية وصولا إلى انعكاسات مجموعة من الصراعات الجيوسياسية.

ورغم كل ذلك، يقول صديقي، فالمغاربة تحت قيادة جلالة الملك، لم يشعروا بأي نقص في تموين الأسواق الداخلية، مضيفا أن الحكومة تشتغل على الحفاظ على القدرة الشرائية للمواطنين في ظل ارتفاع أسعار مجموعة من المواد الاستهلاكية على الصعيد العالمي.

وأشار في هذا الصدد أن الحكومة التي تم تنصيبها منذ 9 شهور، تقوم بتنزيل مجموعة من المشاريع الهيكلية طبقا لبرنامج عملها، مؤكدا في ذات الصدد أنه رغم التشويشات التي تتعرض لها من طرف خصومها، ستقوم بتنفيذ جميع التزاماتها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد