حسناء البرلمان تبحث عن كلبتها “لولا” التائهة في الرباط

0

زنقة 20 ا الرباط

أثار إطلاق البرلمانية سكينة لحموش، عن فريق حزب الحركة الشعبية، نداء مساعدة للبحث معها على كلبتها “لولا” التائهة بمنطقة السويسي بالرباط، سخرية واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب الضجة التي أثارتها للبحث عن كلبتها.

وطالبت البرلمانية من متابعيها على انستاغرام بالبحث معها على كلبتها التائهة بالرباط، مطالبة بنشر صورها لتعرف عليها.

وكتب أحد المعلقين أنه “لو كان جميع البرلمانيين يقومون بمثل هذه الحملات للبحث عن مشاكل المواطنين اليومية لكنا أفضل حال مما نحن عليه”.

يذكر أن  البرلمانية المغربية سكينة لحموش عن حزب الحركة الشعبية، خطفت الأضواء خلال ظهورها في جلسات مجلس البرلمان، حيث أصبحت حديث نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صورها أثناء مناقشة الميزانيات الفرعية برسم السنة المالية 2022.

ولفتت البرلمانية الشابة الانتباه بوسامتها وبمظهرها داخل قبة البرلميان، إذ لقبها العديد من الرواد بـ”حسناء البرلمان”، نظرا للإطلالات التي خطفت بها الأنظار مؤخرا.

واجتاحت صور لحموش مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اعتبر البعض أن البرلمانيات المغربيات أصبحن ينافسن نظيرتهن الأوروبيات على الجمال خاصة وأنه ضم العديد من الشابات الطموحات المثقفات.

يشار إلى أن سكينة لحموش من مواليد 1998 حاصلة على شهادة الماستر في العلوم السياسية في بريطانيا، وشهادة الإجازة في شعبة القانون الفرنسي بجامعة محمد الخامس بالرباط، وهي ابنة البرلماني وعضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية محمد لحموش.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد