بحضور أعضاء المكتب السياسي.. انطلاق المؤتمر الجهوي لتجمع الأحرار بالعيون

زنقة 20 . العيون

إنطلقت أشغال المؤتمر الجهوي للتجمع الوطني للأحرار بجهة العيون الساقية الحمراء وسط حضور لافت لعدد من مناضلي ومناضلات الحزب.

وحضر هذا الملتقى التجمعي المنظم بالعيون مصطفى بايتاس وزير الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة إلى جانب عضو المكتب السياسي للحزب محمد البكوري بالإضافة لشوكي محمد رئيس فريق االخزب بمجلس المستشارين وعياش محمد المنسق الجهوي بجهة العيون ومحمد سالم باهيا قيادي حزبي بطرفاية عدد من برلماني الحزب بالجهة.

وانطلقت اشغال المؤتمر بإلقاء كلمة للمنسق الجهوي بجهة العيون الساقية الحمراء  محمد عياش والذي ثمن من خلالها مجهودات الحكومة التي يقودها عزيز اخنوش خاصة فيما يتعلق بالشق الإجتماعي الذي انخرطت حكومته في تنزيل مجموعة من الاوراش التي تعنى بالشباب والتي قطعها حزب التجمع الوطني للاحرار على عاتقه إنتخابات شتنبر الاخيرة.

في ذات السياق قال محمد سالم باهيا ان حزب التجمع الوطني للاحرار ثاني قوة باقاليم جهة العيون الساقية الحمراء ولن يتوانى لحظة واحدة عن دعم ومساندة رئيس الحكومة في إستكمال الوعود التي وعد بها احرار الصحراء للساكنة.

سيد إبراهيم خيا نائب برلماني تجمعي عن إقليم بوجدور اكد في مداخلته امام انصار الأحرار بان حزب التجمع الوطني للاحرار يرأس اليوم الحكومة بفضل ثقة المواطنين من طنجة إلى لكويرة مشيرا في ذات الصدد بان ساكنة الصحراء المغربية قد شكلت رقما صعبا في دعم هذا الحزب الذي يجاهد اليوم ضدا اكبر ازمة عالمية يواجهها العالم حفاظا على كرامة المواطن المغربي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد