تسريبات مخلة بالتنافس النزيه تحول مستشار لرئيس جهة طنجة إلى ملياردير

0

زنقة 20. طنجة

تحول مستشار لرئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، من أستاذ جامعي إلى ملياردير يملك عقارات لا تعد ولا تحصى.

وعلم منبر Rue20.com أن المستشار “ع.ص” وسيسبب إستغلاله لتسريبات مخلة بالتنافس النزيه، أصبح يملك عقارات ضخمة تقدر قيمتها بمليارات السنتيمات بعدما إقتنى أغلبها بدراهم رمزية للمتر المربع.

و أصبح ذات الشخص، حديث المنعشين العقاريين و السياسيين على حد سواء، بعدما أضحى ينافس كبار الفاعلين في قطاع العقار، من وراء حجاب رئيس مجلس الجهة، مقدماً نفسه في كل مناسبة بكونه المستشار المقرب لمورو.

مصادر جريدة Rue20.com الإلكترونية، كشفت بأن عمر مورو، أصبح في حيرة من أمره بين الإستغناء عن المستشار المذكور أو مواجهة المجهول، بعدما لوح عدد من المنعشين العقاريين بطرق أبواب والي الجهة بخصوص هذا التضارب الخطير في المصالح.

وحسب مصادرنا المطلعة، فإن هؤلاء يتخوفون من الكم الهائل من المعلومات التي بحوزة المستشار بخصوص أراضي تراب الجهة بحكم تعيينه السابق ضمن لجنة الوكالة الحضرية بطنجة، ومشاركته في إعداد دراسة لتهييئ المنطقة بوصفه أستاذاً في الاقتصاد الجغرافي، حيث مكنته هذه المهام من الحصول على كم هائل من الوثائق والمعلومات التي تهم الأراضي الشاسعة بكافة مقاطعات مدينة طنجة، كما الشأن لإشارته في إقتناء هكتارات الأراضي بمدينة “الشرافات” بسعر زهيد.

ويترقب المهتمون بالشأن المحلي بمدينة طنجة، إبعاد عمر مورو لهذا الشخص عن ديوانه وبالتالي إبتعاد قيادي الحمامة عن الشبهات والتحقيق في الطرق التي حصل بها المستشار المذكور على هذه الهكتارات من الأراضي، بعدما أضحى تنازل المصالح ظاهراً للعيان ومهدداً للإستثمارات بالجهة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد