ساكنة تمارة تشكو رداءة إنترنت اتصالات المغرب

زنقة 20 ا الرباط

تشتكي ساكنة تمارة وضواحيها  من رداءة شبكة الإنترنت وانقطاعها المتواصل التابعة لشركة اتصالات المغرب، مما يؤثر سلباً على المواطنين الذين يعتمدون في أعمالهم اليومية على شبكة الإنترنت، في حين أنا شبكة شركات التي تعمل في مجال الاتصال تعمل بشكل جيد.

ويشتكي المواطنون من استمرار رداءة خدمات الإنترنت التي تقدمها الشركة بالرغم من المصاريف الشهرية التي يدفعونها، والتي تصل أو تزيد عن الـ 500 درهما، في الوقت الذي لا تتعدى فيه سرعة الصّبيب، بالنسبة لعرض الأخير، الـ 20 في المائة من السرعة التي يُفترض أن يستفيد منها الزّبون.

وقال أحد المواطنين معلقا على رداءة الشبكة مضيفاً بالقول: “نضطر بأن ننتظر لأوقات طويلة لنتمكن من تحميل مستند أو مقطع فيديو أو مقطع صوتي، رغم أنني اشترك بباقة ميغا واحدة، ورغم ذلك فالشبكة ضعيفة جداً”.

ويعاني المواطنون بتمارة ونواحيها  منذ شهور من رداءة الإنترنت الذي لا يسمح في بعض الأحياء، حتى بتحميل تسجيل صوتيّ على “واتساب”، رغم أن “الديبي” الذي يُفترض أن يتوصل به الزبون يتجاوز الـ”10 ميغا”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد