بعد توقيعه شهادة وفاة ألعاب القوى.. أحيزون يتوسل الجماهير لحضور فعاليات ملتقى الرباط

0

زنقة 20 ا الرباط

علم موقع Rue20، أن عبد السلام أحيزون، رئيس الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، يتوسل خلال هذه الأيام الجماهير التابعة للأندية الرياضية للحضور إلى فعاليات النسخة 13 من ملتقى محمد السادس الدولي لألعاب القوى بالرباط، بعد توقف دام سنتين بسبب الجائحة، والمقرر تنظيمه يوم 5 يونيو الجاري بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وأوضح مصدر، أنه بعد توقيع أحيزون على شهادة وفاة ألعاب القوى بالمغرب بسبب سياسته “الفاشلة” في إنتاج أبطال عالميين، يجري خلال هذه الأيام اتصالات مكثفة مع رؤساء الأندية والجمعيات الرياضية بجهة الرباط سلا القنيطرة وأندية العصبة الماسية، من أجل الحضور مجانا لحفل افتتاح ملتقى محمد السادس الدولي لألعاب القوى يوم الأحد القادم بمركب الأمير مولاي عبد الله لملء مقاعد الملعب بالأطفال الصغار والمشجعين.

وأضاف المصدر، أن أحيزون يحاول رسم صورة وردية على ألعاب القوى من خلال ملتقى محمد السادس الدولي لألعاب القوى، حيث يعول على ملء الملعب ليظهر للرأي العام أن هناك اهتمام بهذه الرياضة والعكس صحيح.

وأكد المصدر، أن أحيزون يعقد آماله على عناصر المنتخب المغربي أبرزهم سفيان البقالي لتحقيق نتائج إيجابية في الملتقى للمشاركة به في بطولة العالم والألعاب الأفريقية ومختلف الاستحقاقات القارية القادمة، وهو ما لن يتأتى له بعد إعلان عدائين عالميين معروفون بحصد الألقاب مشاركتهم في الملتقى، الأمر الذي سيخيب أمل أحيزون الذي لم يستطيع منذ توليه رئاسة الجامعة في إنتاج أجيال من الأبطال المغاربة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد