لقجع يهنئ الوداد بعد فوزه بعصبة الأبطال الإفريقية

0

زنقة 20 ا الرباط

هنأ رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، نادي الوداد الرياضي، بعد فوزه بعصبة الأبطال الإفريقية، إثر تغلبه بنتيجة هدفين لصفر في المباراة النهائية التي جمعته بنظيره الأهلي المصري أمس الإثنين بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء.

وجاء في الرسالة التي نشرها الموقع الرسمي للجامعة، “يتقدم رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، أصالة عن نفسه و نيابة عن أعضاء المكتب المديري، بتهنئة نادي الوداد الرياضي، بعد فوزه بعصبة الأبطال الإفريقية، إثر تغلبه بنتيجة هدفين لصفر في المباراة النهائية التي جمعته الاثنين 30 ماي 2022 بفريق الأهلي المصري”.

في ذات السياق هنأت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية نيابة عن “أندية البطولة الاحترافية​ نادي الوداد الرياضي بمناسبة تتويجه بكأس عصبة الأبطال الإفريقية 2022 . هذا التتويج الثالث من نوعه في هذه المنافسة​ ​ يعتبر مفخرة لكرة القدم الوطنية و الاندية المغربية قاطبة”.

وسجل هدفا فريق الوداد الرياضي في لقاء أمس الذي أقيم بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، اللاعب زهير المترجي في الدقيقتين 15 و48.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد