سفيران جديدان فوق العادة يسلمان نسخة من أوراق اعتمادهما بالمغرب

زنقة 20 . الرباط

سلم السفيران الجديدان لكل من دولة الإمارات العربية المتحدة، سهيل مطر سعيد حاذه الكتبي، وجمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية، ييشي تمرا، نسخة من أوراق اعتمادهما لمدير التشريفات بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون، كسفرين مفوضين وفوق العادة لبلديهما لدى الملك محمد السادس.

السفير الجديد لدولة الإمارات العربية المتحدة، سهيل مطر سعيد حاذه الكتبي، حامل لدبلوم إدارة الأعمال من جامعة مجان بسلطنة عمان.

و لدى سهيل مطر سعيد حاذه الكتبي مسار دبلوماسي حافل، حيث تقلد العديد من مناصب المسؤولية، بما في ذلك سفير لبلده بجمهوريتي كازاخستان وطاجكستان، بالإضافة إلى منصب قنصل عام لبلده بالجمهورية الإسلامية لباكستان.

من جهتها، السفيرة الجديدة لجمهورية إثيوبيا الديمقراطية الفيدرالية، ييشي تمرا، حاملة لماجستر في العلاقات الدولية من جامعة الشيخ أنطا ديوب بدكار، والعلوم السياسية من جامعة أديس أبابا بإثيوبيا.

وهي ذات مسار دبلوماسي غني، حيث تقلدت منصب مدير عام تشريفات الدولة ومدير قسم بلدان إفريقيا الوسطى والجنوبية بوزارة الشؤون الخارجية، إضافة إلى نائب قنصل بالقنصلية العامة لإثيوبيا ببيروت.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد