حاليلوزيتش: المنتخب لم تعد فيه شيشا ولا سهرات اللاعبون أصبحوا أكثر ارتباطاً بالنشيد الوطني

زنقة 20 | الرباط

قال الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، اليوم الأربعاء، أنه تفاجأ خلال سفره خارج المغرب، من الكم الهائل من الاكاذيب و الإشاعات التي لحقت به”.

و أضاف وحيد، خلال ندوة صحافية، في مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة :” للأسف تم تبخيس عملي و عمل كل المجموعة التي قدمت تصفيات كأس عالم من الطراز الرفيع، لقد شعرت بصدمة كبيرة من الأمور التي تحدث في المغرب، عدم الاعتراف بمجهود لاعبين ساهموا في التأهل و المطالبة بلاعبين رفضوا الحضور للمنتخب، أمر لم أفهمه لحد الساعة”.

الناخب الوطني زاد بالقول : “لطالما تم انتقادي في عديد البلدان بسبب أمور تقنية إلا في المغرب، في المغرب يتم انتقادي بسبب أمور لا أفهمها لحد الساعة”.

وحيد قال : ” أعلم أن البعض لا يحبني أتفهم ذلك أنا لست جميل أنا عجوز لكني أفهم في كرة القدم”.

و أضاف: ” المنتخب الوطني المغربي تحت قيادتي لم تعد فيه شيشة، لم تعد فيه سهرات، اللاعبون أصبحوا اكثر ارتباطا بالمنتخب و بالنشيد الوطني، المنتخب تحت قيادتي قام بقفزة نوعية في تصنيف الفيفا، المنتخب تحت قيادتي عرف تحولا راديكاليا شاملا ، عمل كبير قمنا به، و حققنا نتائج ممتازة “.

و أكد بالقول : “ما آلمني كثيرا و جعلني أشعر بخيبة امل كبيرة ، هو اتهامي من طرف بعض الأشخاص بأنني قمت بسب و إهانة الشعب المغربي”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد