مبابي يظهر في مطعم بمدريد بصحبة أشرف حكيمي

0

زنقة 20 | متابعة

يتواجد النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، فى العاصمة الإسبانية مدريد خلال الوقت الحالي ما أثار تساؤلات عدة تزامناً مع اقتراب انتقاله إلى ريال مدريد نادى العاصمة الإسبانية.

وأكدت إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية أن مبابي شوهد اليوم، الاثنين، برفقة زميله فى النادى الباريسي ولاعب الريال السابق المغربي أشرف حكيمي وشقيق اللاعب المغربي، يتناولون الطعام فى مطعم شهير بالعاصمة الإسبانية، حسبما أفاد خافى جوميز، الصحفى الشهير.

وتترقب جماهير الكرة العالمية، الأيام القليلة المقبلة، حسم مستقبل مبابي الذي يقترب بشكل كبير من الرحيل عن صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في نهاية الموسم الحالي.

وأوضحت الاذاعة أن نجم كيليان مبابي ، باريس سان جيرمان الفرنسي ، تواجد يأكل في مطعم شهير بالعاصمة الإسبانية في مدريد مع زميله في الفريق ، الجناح المغربي أشرف حكيمي ظهر الاثنين.

وبحسب المعلومات، فقد تم الحجز فى هذا المطعم حوالى الساعة 2:00 مساءً، لكن ووصل كلاهما برفقة شخصين آخرين وشقيق اللاعب المغربي.

وشوهد مبابي يرتدى قبعة سوداء ونظارة سوداء وسترة دنيم وقميص أبيض وبنطلون أسود وحذاء رياضي أسود وأبيض، حيث حصل مبابي وزملاؤه على إجاوة من تدريبات باريس سان جيرمان.

وتسارعت الشائعات حول مستقبل كيليان مبابي مع اقتراب عقد المهاجم الفرنسي مع باريس سان جيرمان من نهايته، الأمر الذي أدى في النهاية إلى إثارة عدم الراحة في محيط اللاعب.

نفت فايزة العماري والدة الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان التقارير التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية بشأن وجود اتفاق بين إدارة الفريق الباريسي وابنها بشأن البقاء لمدة موسمين قادمين.

وقالت فايزة العماري فى تصريحات لصحيفة “ماركا” الإسبانية، لا يوجد اتفاق مبدئي مع باريس سان جيرمان أو أى نادٍ آخر، تتواصل المناقشات حول مستقبل كيليان فى جو يسوده الهدوء الشديد للسماح له باتخاذ الخيار الأفضل، مع احترام جميع الأطراف”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد