فيديو . “بان كيمون” يتحاشى النظر في “الأمير رشيد” بقمة الأمن النووي بواشنطن

زنقة 20 . الرباط

تحاشى الأمين العام للأمم المتحدة “بان كيمون” النظر في الأمير مولاي رشيد عندما هم الأخير بالدخول إلى قاعة جمعت قادة العالم لالتقاط صورة جماعية على هامش قمة الأمن النووي المنعقدة بالعاصمة الأمريكية واشنطن بحضور أزيد من 70 زعيم ورئيس دولة.

وأظهر شريط فيديو إنزال “بان كيمون” لعينيه لحظة دخول الأامير “مولاي رشيد” الذي كان تحت “كيمون” مباشرة في الصورة التذكارية التي توسطها الرئيس الامريكي “باراك أوباما”.

ومازالت العلاقة بين المغرب والأمين العام للأمم المتحدة متوترة بعد تصريحاته الأخيرة إثر زيارته لتندوف والتي وصف فيها المغرب بالبلد المحتل قبل أن يحاول تدبيج بيانات تصويب حاول من خلالها تهدئة غضب المغاربة .

هذا و استقبل الرئيس الأمريكي ‘باراك أوباما’ الأمير ‘مولاي رشيد’ ممثلاً للملك محمد السادس في قمة الأمن النووي المنعقدة بالعاصمة الأمريكية واشنطن بحضور أزيد من 70 زعيم ورئيس دولة.

وحضر الأمير مولاي رشيد، في أشغال القمة الرابعة للأمن النووي، أمس الخميس في واشنطن، مأدبة عشاء أقامها الرئيس الأمريكي باراك أوباما، في البيت الأبيض.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد