زيدان يكشف عن قائمة لاعبي الريال في الكلاسيكو

زنقة 20 . متابعة

أكد مدرب ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم على أهمية مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة ضمن الجولة 31 من الليغا يوم غد في ملعب الكامب نو ولكنه أوضح فى الوقت ذاته أنه ليس قلقًا وسينام الليلة فى هدوء من أجل الاستمتاع بالمباراة.

و أضاف المدرب الفرنسي أن مباراة الكلاسيكو لا تعتبر إختبارا بما أنها مقابلة كأي مباريات الدوري الإسباني لذلك فإن الريال سيدخل المباراة من أجل تحقيق الفوز كما لم يبدي قلقه بخصوص تضييع رونالدو لضربات الجزاء مشيرا إنه جزء من كرة القدم و أنهى مدرب النادي الملكي تصريحاته معبرا عن سعادته العارمة بخوضه الكلاسيكو كمدرب لأول مرة.

كما أعلن عن قائمة 18 لاعبًا الذين سيكونون مع الفريق وسط غياب المدافع الفرنسي رافاييل فاران بسبب الاصابة بالاضافة إلى الثنائي اربيلوا وكوفاسيتش لأسباب فنية وفي ما يلي القائمة : كيلور نافاس – كيكو كاسيا – روبين يانيز – بيبي – سيرجيو راموس – ناتشو – دانيال كارفخال – دانيلو – توني كروس – جيمس رودريجيز -جاريث بيل – كاسيميرو – لوكا مودريتش – إيسكو – كريستيانو رونالدو – كريم بنزيما – لوكاس فاسكويز – خيسي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد