غابت الكمامات وحضرت الراقصات.. شبيبة الإستقلال تنظم حفلاً صاخباً في عز رمضان

0

زنقة 20 | متابعة

نظمت شبيبة حزب الإستقلال سهرة فنية تحت عنوان ليلة الوفاء والعرفان وسط مزيج من شطحات فنانات وفنانين مغاربة في ظرف ديني كبير إصافة إلى الظروف الإستثنائية التي تمر منها البلاد بسب الازمات الدولية المحيطة بالمغرب.

ورغم الإنتقادات المتكررة من داخل حزب الإستقلال ضد تنظيم هذا الحفل الصاخب في عز شهر رمضان شهر العبادة والإيمان عند المغاربة إلا ان شبيبة الميزان قد اصروا على إحيائه.

مصادر مطلعة من داخل الشبيبة قالت بان جدلا كبيرا نشب داخل قيادات حزب الاستقلال بسبب شبيبة الحزب التي اصرت على تنظيم هذه السهرة فنية والتي احياها مجموعة من الفنانين، موسيقيين وفكاهيين مقابل مبالغ قياسية.

وأضافت المصادر نفسها، ان عدد من قيادات الحزب غاضبة بسبب الظرفية غير الملائمة تزامنا مع شهر رمضان  وأزمة الاسعار التي تمر منها البلاد في حين اختارت  الشبيبة تنظيم هذا الحفل.

وتابعت هذه المصادر انه لايمكن لشبيبة حزب علال الفاسي ان تنظم هذا النوع من السهرات الفنية الصاخبة في ظل اعتداءات المسجد الاقصى.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد