ميليشيات البوليساريو تفتح النار على منقبين موريتانيين

0

زنقة 20 ا الرباط

ذكرت مصادر إعلامية موريتانية، أن مجرمي مليشيات البوليساريو أجهزوا، أمس الأربعاء، على موريتانيين وأصابوا أخرين خلال عملية إطلاق نار على سيارتهم.

واضافت المصادر، أن مرتزقة البوليساريو قتلوا الموريتانيين العزلفيما أصيب منقبين بجروح  على إثر طلقات نارية خلال محاولة سيارتهما تفادي كمين للمرتزقة حيث أصيب سائق السيارة “باب محمد لمين مولود” إصابة في الفخذ وصفت بالخطيرة، فيما كان الجرح الذي أصيب به “يوسف صمب المولود”  طفيفا ولم يصب بقية ركاب السيارة السبعة الآخرين.

وكانت سيارتان موريتانيتان من نوع “اتوايوتا هيلكس” تحملان منقبين موريتانيين تتحركان في منطقة “اكليبات الفوله”، قبل أن يكتشفا كمينا لدورية جبهة البوليساريو رفضتا الإنصياع لأوامرها بالتوقف فتمكنت إحدى السيارات من الفرار فيما أصابت الطلقات النارية ركاب السيارة الثانية.

وأكد المصادر عناصر عصابة البوليساريو قاموا بتنفيذ عملية سطو على السيارة الموريتانية التي تعود ملكيتها لمولاي ولد شيخنه ولد عبدي والمرقمة ب 8154AA06 واحتجزت كل أدوات التنقيب التي كانت داخلها، أمام صمت الجيش الموريتاني.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد