سائق متهور يقتل شرطياً بالرباط والحموشي يدخل على الخط

زنقة20| الرباط

قرر عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، منح ترقية استثنائية في الرتبة للشرطي الفقيد مقدم الشرطة علي الطايع، العامل قيد حياته بولاية أمن الرباط، والذي توفي أثناء مزاولته لمهامه الأمنية نتيجة حادث سير تسبب فيه أحد مستعملي الطريق.

وأفاد بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني، أنه تنفيذا لهذا القرار، الذي أصدره المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطنية، فقد تمت ترقية الفقيد إلى درجة مقدم شرطة رئيس، بشكل مباشر واستثنائي، تنفيذا لمقتضيات النظام الأساسي الخاص بموظفي الأمن الوطني، وذلك اعترافا بنكران الذات والتضحيات الجسيمة التي قدمها الفقيد، وكذلك امتنانا لما برهن عليه من حس مهني متميز خلال أدائه لمهامه المتمثلة في خدمة أمن الوطن والمواطنين.

وعلاوة على هذه الترقية، يضيف بلاغ المديرية، كلّف حموشي المصالح الأمنية المركزية المعنية بتدبير الموارد البشرية والرعاية الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني، بتقديم كل المساعدات اللازمة لعائلة الفقيد وذويه، وتحمل نفقات الجنازة، معربا عن تعازيه الحارة المشفوعة بالدعاء وبالصبر والسلوان لجميع أفراد أسرته الصغيرة وعائلته الكبيرة المتمثلة في هيئة الأمن الوطني.

وكان الفقيد قد توفي، يوم الاثنين الماضي، متأثرا بإصابات بليغة ناتجة عن حادثة سير خلال اضطلاعه بمهام الدعم والإسناد لدوريات الهيئة الحضرية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تمارة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد