دفعة جديدة من رؤساء الجماعات ينتظرهم التحقيق والحساب

0

زنقة 20 . متابعة

كشفت مصادر عليمة بان دفعة جديدة من المنتخبين ورؤساء مجالس الجماعات بعدد من اقاليم المملكة ينتظرهم حبل التحقيق في اطار حملة واسعة لمحاربة الفساد ومحاسبة المفسدين.

وقالت مصادر موثقة كذلك بأن عددا من رؤساء الجماعات ومجالس ‎الأقاليم والعمالات والجهات عن الولاية التشريعية -2015 2021، ستفتح في وجوههم قريبا ملفات قضائية، بسبب سوء تدبيرهم واهتلاسهم لاموال الدولة عبر صفقات مشبوهة رصدتها اجعزة الدولة للرقابة.

وينتظر وفق هذه المصادر أن تشمل تقارير السوداء التي أعدتها وزارة الداخلية، بعد انتهاء الولاية التشريعية السابقة، العديد من رؤساء الجماعات إلى القضاء خلال الأسابيع القليلة المقبلة في ملفات ثقيلة اثبتت تورطهم في سوء التبذير.

وبحسب نفس المصادر، فان التحقيقات الجارية الان لن تستثني رؤساء جماعات سابقين وبرلمانيين حاليين حيث يمتد حبل القضاء الى تحريك ملفات رصدتها اعين الرقابة في حقهم وذلك قبل سنوات وظلت ملفاتهم قيد الإنتظار في انتظار تجاوز انتخابات شتنبر الاخيرة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد