العثور على ساق أدمية متعفنة ومهملة بإحدى غرف العمليات بمستشفى الصويرة

0

زنقة20| الصويرة

أفادت مصادر ان طاقم طبي بمستشفى الصويرة اهمل ساق أدمية متعفنة ومهملة وملفوفة في ضمادات طبية ومنسية بإحدى غرف العمليات بالمستشفى الاقليمي بالصويرة رغم أن عمليات جراحية أخرى أجريت بالقاعة ذاتها على مدار الأيام الماضية التي بقيت فيها الرجل المبتورة مما يشكل تهديد خطير لصحة وسلامة المرضى وفي ضرب صارخ لشروط التعقيم والوقاية التي يجب أن تخضع لها قاعات العمليات.

وحسب ذات المصادر أن الساق تخص مريضاً لفظ أنفاسه الأخيرة قبل أيام بالمستشفى الإقليمي بالصويرة تم بترها بتعليمات من الطاقم الطبي إثر تورمها نتيجة مضاعفات داء السكري بعد العملية تدهورت الحالة الصحية للمريض وتم نقله للعناية المركزة بقسم الإنعاش قبل أن يفارق الحياة ويدفن برجل واحدة دون أن ينتبه أحد من اسرته إلى أنه بدون ساقه المبتورة إذ لم يتم وضعها في صندوق الدفن لتبقى رجل في الاخرة وأخرى في الدنيا حبيسة مستودع الأموات بالمستشفى في انتظار تحقيق لمعرفة المسؤول عن هذا الإهمال واتخاذ قرار بخصوص كيفية التعامل مع الواقعة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد