الأمطار تفضح هشاشة سوق أسبوعي كلف مليار سنتيم بسطات (صور)

0

زنقة 20 | علي التومي

قال محمد الغلوسي رئيس جمعية حماية المال العام ومحاربة الرشوة ؛ان التساقطات المطرية الاخيرة قد كسفت النقاب عن فضيحة اخرى من فضائح هدر وتبديد المال العام بمدينة برشيد بجهة الدار البيضاء سطات.

ويتعلق الأمر بحسب الغلوسي بما وصفها بفضيحة السوق الأسبوعي الكائن باقليم برشيد والواقع بالنفوذ الترابي لجهة الدار البيضاء سطات؛ حيث اوضح في تددوينة له اخيرا؛ انه بمجرد سقوط بعض اولى القطرات المطرية انقشع “المكياج” عن السوق المذكور واثبتت انه سوق رديء خاصة ان انجازه تطلب من الدولة رصد مليار سنتيم.

الغلوسي دعا ايضا وزارة الداخلية  المجلس الجهوي للحسابات بالدار البيضاء الى ضرورة فتح تحقيق وإفتحاص دقيق حول الأموال العمومية المرصودة لهذا المشروع والذي لم يمر على إفتتاحه سوى أيام قليلة.

كما طالب الغلوسي كذلك بالتحقيق مع جميع المجالس المحلية المتعاقبة على تدبير المدينة والتي لها صلة مباشرة بموضوع إنجاز السوق وكل الأطراف المعنية مع ترتيب الجزاءات القانونية المناسبة وذلك بإحالة المتورطين المفترضين على القضاء لمحاكمتهم طبقا للقانون.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد