“الجعايدي” لمغاربة هنغاريا : غادي تلقاو الصور ديالكم مع الملك فالصفحة بالفايسبوك

زنقة 20 . الرباط

لطالما تساءل المغاربة عن هوية مدير الصفحة الفايسبوكية لمعجبي الملك محمد السادس رغم أن شاباً يدعى “سفيان البحري” يظل هو مدير الصفحة المعروف لدى مغاربة الفايسبوك إلا أن التدوينة التي نشرتها الصفحة أمس الأربعاء بمناسبة زيارة الملك محمد السادس لهنغاريا كشفت عن وجود أشخاص مرافقين للملك يديرون الصفحة الفايسبوكية.

face

صفحة معجبي “الملك محمد السادس” نشرت كلاماً منقولاً عن أحد مغاربة المجر الذين أتوا لرؤية الملك محمد السادس بمقر إقامته بالعاصمة “بودابست” حيث كتبت “في إتصال للسيد حكيم في الصورة، مع سفيان البحري مدير صفحة الملك محمد السادس، أخبرنا: ” سمعنا ملكنا جا لهنغارية وكاين فـ بودابست وجينا نشوفوه، مشينا لمقر إقامته هازين الراية المغربية وفرحانين باش نتلاقاو سيدنا “.

bulgarie

وأضاف مدير الصفحة قائلاً ” يضيف حكيم لِـ سفيان البحري: ” شحال وحنا واقفين، واحد اللحظة وهو يخرج عندنا ملكنا، طرنا بالفرحة جا سلمنا عليه وتكلم معانا والحارس عزيز الجعايدي خدا لينا بتيليفونو صورة أخرى مع سيدنا وقال لينا غادي تلقاوها فالصفحة بالفايسبوك”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد