مجهولون يحرقون كورنيش كلميم (صور)

0

زنقة 20 | علي التومي

اندلع حريق ليلة الاثنين 21 فبراير الجاري بالجزء الشمالي الغربي من كورنيش مدينة كلميم، و ذلك بسبب بقايا رماد تم تركها بعين المكان من قبل مجهولين.

وقال بلاغ لجماعة كلميم انه لولا الألطاف الإلاهية و تدخل مصالح الوقاية المدنية التي تمكنت من إخماد الحريق قبل أن ينتقل إلى أجزاء أخرى، لوقعت كارثة كبيرة خاصة مع الرياح القوية التي تعرفها  المنطقة منذ ليلة أمس الاثنين.

وفي ذات السياق عبر مجلس جماعة كلميم في بلاغه عن شجبه واستنكاره الشديدين لمثل هذه السلوكات والتي وصفها المستهترة والمهددة لأرواح المواطنين.

الى ذلك دعا المجلس ذاته مرتادي المتنزهات و الحدائق العمومية بالالتزام بقواعد السلامة و الوقاية، و تجنب كل ما من شأنه أن يتسبب في اندلاع الحرائق.

وذلك يضيف المصدر ذاته حفاظا على المتنزهات و المساحات الخضراء بصفة خاصة، كما يهيب مجلس جماعة كلميم بجميع المواطنين ساكنة المدينة و مكونات المجتمع المدني والسلطات المحلية، إلى التعاون وتظافر الجهود كل من موقعه، لترسيخ ثقافة المحافظة على المرافق و التجهيزات العمومية بصفة عامة، و لنشر مبادئ التوعية والتحسيس بأهمية و وظائف و جمالية هذه المنشآت.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد