بنكيران في عزلة.. قيادات البيجيدي تقاطع المجلس الوطني

0

زنقة 20 ا الرباط

ذكرت مصادر متطابقة، أن عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية يعيش هذه الأيام في عزلة داخل الحزب، بعد أن قدمت عدة قيادات كانت في الأمس القريب مقربة منه استقالتها من دواليب الحزب.

وأوضحت المصادر، أن الاستقالات التي  وضعت على مكتب بنكيران في منزله، قبل أيام من انعقاد الدورة العادية للمجلس الوطني للحزب، أربكت حسابات الرجل فخلال الشهرين الأولين لولايته الجديدة على رأس الحزب توصل باستقالتين من الأمانة العامة للحزب، كانت الأولى لنوفل الناصيري، فيما كانت الثانية هي الأحدث، والتي قدَمها المسؤول المالي الوطني للحزب، والوزير السابق عبد القادر عمارة.

وأكدت المصادر، أن الاستقالات لم تقف عند الأمانة العامة، بل وصلت الإدارة العامة للحزب، حيث قدم عبد الصمد السكال، رئيس قسم التكوين والتأهيل الحزبي استقالته، تماما كما فعل رشيد المدور رئيس هيئة التحكيم داخل الحزب.

ورجحت المصادر، أن تقاطع عدة قيادات بالحزب دورة المجلس الوطني المقبلة “احتجاجا” على عودة بنكيران على رأس حزب العدالة والتنمية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد