اعتقال سيدة أغرقت أحياء السمارة بالخمور و المخدرات‎‎

0

زنقة 20 | علي التومي

اوقفت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة السمارة أخيرا ” امرأة” عمرها 52 سنة، مبحوث عنها، ويشتبه تورطها في قضايا تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدر الشيرا، والمشروبات الكحولية وصنع وترويج مسكر ماء الحياة.

وأمكن إيقاف المشتبه فيها وفق مصدر امني مأذون بعد إعداد كمين لها على مستوى الحي الحسني بمدينة السمارة،حيث وجدت متلبسة بحيازتها لكمية من المشروبات الكحولية.

واسفرت عملية التفتيش التي أجريت بداخل مسكنها عن حجز 6810 غرام من مخدر الشيرا، 22 قنينة سعة 70سل من المشروبات الكحولية، وكذا 75 لترا من صافي مسكر ماء الحياة.

كما تم بحسب ذات المصدر إتلاف 250 لترا من المواد المخمرة، بالإضافة إلى معدات مصنع تقليدي خاص بتقطير مسكر ماء الحياة، ومبلغ مالي يشتبه كونه من عائدات أنشطتها الإجرامية.

وبعد ان تم إخضاع هوية المشتبه فيها للتنقيط بقاعدة بيانات الأشخاص المطلوبين قضائيا، تبين أنها تشكل موضوع بحث وطنية بموجب عشر مذكرات بحث.

الى ذلك يضيف نفس المصدر، أنه تم وضع المشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد