أحرار الداخلة يعلنون استعدادهم المشاركة بكثافة في مؤتمر حزب الحمامة مارس المقبل

0

زنقة 20 | الداخلة

عقد حزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة الداخلة، امس الإثنين 7 فبراير 2022، لقاءً حزبيا، حضره محمد الصديقي، عضو المكتب السياسي للحزب، ومنسقه بجهة الداخلة وادي الذهب محمد الأمين حرمة الله، وعدد من مناضلي الحزب.

وفي كلمة له، توقف الصديقي، الذي يشغل منصب وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، “عند الإنجازات التي تحققت بفضل التعبئة الشاملة لجميع المناضلين التجمعيين إقليميا”، مُشيدا بـ”جهودهم واجتهاداتهم”.

وحث الصديقي “كافة المناضلين بجهة الداخلة – وادي الذهب على النضال في سبيل، سيما في ظل انكبابه على مجموعة من المشاريع منذ ترؤسه للحكومة”، مشددا على “ضرورة العمل لإنجاح المؤتمر الوطني لحزب التجمع الوطني للأحرار”.

ومن جانبه، قال القيادي التجمعي محمد لمين حرمة الله، في كلمة مماثلة، إن “محمد الصديقي وحزب الأحرار يوليان عناية خاصة واهتماما كبيرا بسكان هذه الجهة، ويُرجم بشكل فعلي العبارة التي تقول: “إن الصحراء عزيزة على كل المغاربة”.

وأضاف ولد حرمة الله أن “الصديقي اليوم وبعد توليه مسؤولية الوزارة، يسعى لإعطاء الأولوية لجهتنا، خصوصا أنه مسؤول عن أهم قطاعيين اقتصاديين بالجهة: الصيد البحري والفلاحة”.

الى ذلك شكل اللقاء، يضيف حرمة الله، “فرصة حقيقة للنقاش والتواصل بين القيادة والقواعد، بغية تقديم إجابات شافية لكل أسئلة المناضلين، خصوصا ونحن مقبلين على محطة المؤتمر الوطني السابع يومي 4 و5 مارس كأول محطة تنظيمة بعد رئاستنا للحكومة وطنيا وتحملنا مسؤلية تدبير مجالس جماعية وإقليمية وغرف مهنية بجهتنا بعد استحقاقات 8 شتنبر 2021.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد