عناصر المنتخب الوطني تتدرب لإزالة العياء إستعداداً لتصدر المجموعة ودخول الأدوار الحاسمة للكان

0

زنقة 20. الرباط

بعد تأهله إلى دور ثمن نهاية كأس إفريقيا للأمم (الكاميرون 2021) أجرى المنتخب الوطني المغربي، أسود الأطلس، اليوم السبت في العاصمة الكاميرونية ياوندي حصة تدريبية لإزاحة التعب، قبل استئناف تداريبهم المكثفة استعدادا لمباراة يوم الثلاثاء المقبل.

وسيلعب المنتخب المغربي مباراته الثالثة والأخيرة من دوري المجموعات ضد المنتخب الغابوني. وهي مباراة حاسمة من أجل تحديد متصدر المجموعة. وخلال حصة اليوم بدا لاعبو المنتخب الوطني بمعنويات عالية لخوض هذه المباراة التي ستحدد الفريق الذي سيتصدر المجموعة الثالثة.

وحجز المنتخب الوطني المغربي تذكرة العبور الى دور ثمن نهائي منافسات كأس افريقيا للأمم، عقب فوزه يوم الجمعة على منتخب جزر القمر بثنائية نظيفة في المباراة التي دارت بينهما على أرضية ملعب احمدو احيجو في العاصمة الكاميرون ياوندي برسم الجولة الثانية للمجموعة الثالثة.

وانهى المنتخب المغربي الجولة الأولى متقدما بهدف دون رد، نجح في توقيعه سليم املاح في الدقيقة 16 متوجا مجهودا جماعيا.

وخلال الجولة الثانية اهدرت العناصر الوطنية سيلا من الاهداف، وأضاع البديل يوسف النصيري ضربة جزاء في الدقيقة 82 ، فيما تمكن البديل الآخر زكريا أبوخلال من اضافة الهدف الثاني في الانفاس الاخيرة من اللقاء ( 90+1 ).

وكان المنتخب المغربي قد فاز في مباراته الأولى على منتخب غانا بهدف لصفر.

وبفضل هذين الانتصارين، يتصدر الأسود المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، متبوعين بالغابون ب4 نقاط، وغانا (نقطة واحدة)، وجزر القمر في الأخير بصفر نقطة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد