سكيزوفرينيا : موقع ‘العدالة والتنمية’ يصف ‘مُرسي’ بالرئيس المعزول و’الجيش’ الالكتروني يُسارع لِتصحيح الخبر

0

زنقة 20 . الرباط

سارع “الجيش الالكتروني” لحزب “العدالة والتنمية” الى تصحيح خبر نشره موقع الحزب حول الحكم الصادر بحق “محمد مرسي” رئيس مصر السابق، بعدما كان الموقع قد وصفه بـ”الرئيس المعزول”.

و نشر الموقع العنوان التالي : “الحكم على الرئيس المعزول محمد مرسي بـ20 سنة سجناً مشدداً”، وهو العنوان الدي جلب مئات التعاليق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي وصفت الحزب بـ”النفاق” و “السكيزوفرينيا”، بعدما سبق لنفس الحزب عبر بوابته الالكترونية، أن وصف الرئيس الحالي “عبد الفتاح السيسي” بـ”السفاح والانقلابي”.

وكان الخبر، الأول قبل تدخل “الجيش الالكتروني” هو : قضت محكمة جنايات القاهرة يوم الثلاثاء بالسجن المشدد 20 سنة للرئيس المعزول محمد مرسي في قضية قتل متظاهرين خلال رئاسته لمصر التي استمرت عاماً واحداً.

و بعد تدخل “الجيش الالكتروني”، أصبح الخبر كمايلي : ” قضت محكمة جنايات القاهرة يوم الثلاثاء بالسجن المشدد 20 سنة على الرئيس السابق محمد مرسي في قضية قتل متظاهرين خلال رئاسته لمصر التي استمرت عاما واحدا.

وسارع نفس “الجيش” الى مسح ما تم نشره بصفحة الموقع بالفيسبوك، تحت نفس العنوان الدي يصف “مرسي” بـ”المعزول”.

apjf

ضضجبق

pjd

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد