زلزولي يتفاعل مع تطمينات لقجع و ينشر صورةً بالقميص المغربي

0

زنقة 20 | الرباط

بعد التطمينات التي تلقاها من رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع، سارع عبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة الإسباني إلى نشر صورة بالقميص الوطني المغربي على انستاغرام.

و كان لقجع ، قد نفا في حوار له ، أن تكون الجامعة قد فكرت في مراسلة الفيفا لاستصدار عقوبات رياضية في حق نادي برشلونة و الزلزولي، أو أن تكون قد أغلقت أبواب المنتخب في وجه الزلزولي.

وقال لقجع : ” الباب مفتوح في وجه الزلزولي كما كان مفتوحا لمنير الحدادي ، ولن نلجأ كما اعتقد إلى الفيفا لمعاقبته”.

تصريحات لقجع تلقفها الزلزولي سريعا ، نشر صورة في حسابه على انستاغرام ، و هي رسالة بأن حلمه دائما سيبقى حمل القميص المغربي.

من جهة أخرى كشف موقع كورة ، أن اتفاقا جرى بين الزلزولي و لقجع لتمثيل المغرب في مباراتي الملحق المؤهل لمونديال قطر، المحدد موعدهما في شهر مارس المقبل.

و كشف اللاعب في رسالته لجامعة الكرة ، حسب المصدر المذكور، عن رغبته في البقاء مع برشلونة خلال فترة كأس الأمم الأفريقية، مما أضفى غموضا على موقف اللاعب من تمثيل المغرب، خاصة بعدما قيل إنه حسم أمره بحمل قميص منتخب إسبانيا، وهو ما نفاه مصدر مقرب من اللاعب ، وكذلك نفاه شقيقه المكلف بإدارة أعماله، عبر إنستغرام، إذ اشتكى من هجمات شرسة طالت شقيقه من الجماهير المغربية، أبدى حزنه بشأنها.

وقال “شقيقي لم يقل إنه اختار إسبانيا بالمرة. لا لم يقل هذا إنه مغربي 100% وكل ما في الأمر أنه التمس كما يفعل غيره الإعفاء من حضور الكان كي يثبت أقدامه داخل ناديه في ظرف دقيق، وبعدها هو رهن إشارة منتخب المغرب” مشيرا إلى حزن اللاعب بعد الهجوم الشرس عليه.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد