الصحراء والإقتصاد أهم أجندة زيارة الملك محمد السادس لروسيا

زنقة 20 . الرباط

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن الملك محمد السادس سيقوم بزيارة رسمية إلى روسيا الاتحادية، وذلك ابتداء من يوم الاحد 13 مارس 2016 .

وفي ما يلي نص البلاغ الذي صدر بهذا الخصوص.. ” تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده ، سيقوم بزيارة رسمية إلى روسيا الاتحادية، وذلك ابتداء من يوم الاحد 13 مارس 2016.

وخلال هذه الزيارة، سيجري الملك محمد السادس محادثات رسمية مع فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية، كما سيترأس قائدا البلدين حفل توقيع مجموعة من الاتفاقيات الثنائية. وبهذه المناسبة سيلتقي صاحب الجلالة أعزه الله، عددا من كبار المسؤولين الروس.

وتندرج هذه الزيارة الملكية في إطار تعزيز الشراكة الاستراتيجية التي تجمع المملكة المغربية بروسيا الاتحادية. حفظ الله سيدنا المنصور بالله ورافقته السلامة في الحل والترحال”.

قد يعجبك ايضا
  1. Zambow-Zambow يقول

    La visite du Souverain en Russie intervient fortuitement à un moment crucial : elle coincide avec les
    propos facheux et hostiles de Pokémon. La Russie du Président Poutine, est une valeur sure, un allié
    indéfectible, sur lequel l’on peut compter ; le partenaire russe ne laisse jamais tomber son allié meme
    dans les pires moments,contrairement à de nombreuses autres nations occidentales. Ce comportement illustre bien l’état d’esprit et les fondements de la Culture du peuple russe envers les amis, les partenaires, les alliés, quelle que soit la nature ou la forme de coopération envisagée.Souhaitons plein
    succès à notre Auguste Souverain, lequel connait d’ores et déjà la feuille de route qui l’attend,une fois
    arrivé chez son hote le Président Poutine. Beaucoup de bonnes choses en perspective Incha Allah……!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد