شبيبة الـ’PJD’ تصف الأساتذة المُتدربين بالارهابيين و’قنديلات’ الحزب يَدعين لحُب بنكيران

زنقة 20 . الرباط

توالت ردود فعل أنصار حزب “العدالة والتنمية” عقب الاحتجاجات العارمة التي واجهت رئيس الحكومة “عبد الاله بنكيران” بمدينة وجدة، فبعدما وصف “محمد يتيم” و “عبد العلي حامي الدين” المُحتجين بـ”البلطجية والشردمة”، اعتبرت صفحة فيسبوكية محسوبة على شبيبة حزب “العدالة والتنمية” أن ما قام به الأساتذة المُتدربون هو عمل ارهابي”.

وعمد القائمون على صفحة “شبيبة العدالة والتنمية” الى نشر صورة مكربة لأستاد  وخلفه العلم الصهيوني، في تصرف جلب الكثير من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وصل الى حد سب الشبيبة من عشرات الفيسبوكيين.

من جانب أخر، نقلت صفحة ‘قنديلات العدالة والتنمية’ وهي لتجمع نساء حزب رئيس الحكومة، دعمها لرئيس  الحكومة حيث دعت الصفحة كما تظهر الصورة أسفله الى “حُب بنكيران” داعين الى “التقرب من رئيس  الحكومة وحُبه”.

الى دلك، خلف الهجوم الدي تعرض له رئيس الحكومة، استياءاً كبيراً ورفضاً من لدن غالبية المتتبعين، معتبرين أن الاحتجاج لا يمكنه بأي شكل من الأشكال أن يتحول الى اعتداء جسدي.

بنكيران صسخ

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد