دعوات بالضرب بيد من حديد على انفصاليي الداخل وعلى رأسهم سلطانة خيا

0

زنقة 20 | عبد الرحيم المسكاوي

طالب عدد من المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي، من السلطات المختصة بالضرب بيد من حديد على انفصاليي الداخل ومن يحضرون ضد الوحدة الترابية للمملكة، المتواجدين بمدينة العيون وينعمون بخيرات البلاد.

وطالب عدد من المغاربة من السلطات وفق الأعمال الاستفزازية، رغم ضعفها، والتي تقوم بها المدعوة سلطانة خيا ومن معها بمدينة العيون، بالإضافة إلى تطبيق القانون في حق كل من يريد وقف مسلسل التنمية بالأقاليم الجنوبية المغربية.

وتسعى المدعوة، سلطانة خيا، إلى إثارة الرأي العام الدولي بتواطئ مع صحف أجنبية وإسبانية إلى إطلاق اتهامات مجانية ضد السلطات للترويج للأطروحة الانفصالية.

وكشفت مصادر جيدة الإطلاع لـجريدة Rue20 الإلكترونية، أن اللجنة الدولية للصليب الأحمر لم تكثر للمراسلات المخدومة للمدعوة سلطانة خيا، مشيرة إلى أن اللجنة تدرك حجم الأكاذيب التي يطلقها انفصاليو الداخل من أجل إثارة الرأي الرأي العام الدولي دون دلائل حول مايدعونه من مضايقات يتعرضون لها من طرف السلطات المغربية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد