العشيقة المغربية الجديدة لـ “رونالدو” : أنا حرة في قضاء الليالي مع أي أحد والله الوطن الملك

0

زنقة 20 . متابعة

بعد أن كشفت وسائل إعلام أجنبية عن علاقتها بالنجم البرتغالي وفريق ريال مدريد” كريستيانو رونالدو”، والتي تزامنت مع علاقته مع صديقته السابقة العارضة الروسية “إيرينا شايك” قالت نجمة التعري المغربية آمال صابر (26 عاما) إنها تفتخر بأصولها المغربية وتحديداً من مدينة الناضور رغم المدة الطويلة التي قضتها في إسبانيا “بامبلونا”.

و أضافت “صابر” على صفحتها الفايسبوكية بلغة عربية ركيكة أنها ” أحب يلادي وافتخر بمغربيتي وا ابنأ بلادي ولاكن قديت عمري في اسبانيا وا أحس بيهاد البلاد كابلادي اشعر بيه كيف اشعر بي بلادي المغرب أبنت مدينة الناضور”.

amal

وأضافت قائلةً ” لا أوريد شيأن من احد أريد الاحترام فقط فا من سأ الي سأ أدفه في الحين لستو بي اي كان تقولون عنه أنا مال كول بنت في العالم منكم من قضت ليلي معا اي شخص وا المشكل انني اقولها عليان في المطلوب الاحترام الله الوطن الملك”.

هذا وكانت صحيفة “ذا صن” البريطانية قد كشفت، أن المغربية “امال صابر” التقت مع النجم البرتغالي أكثر من مرة، ولكن المرة الأولى عندما التقت به في استراحة “بانلو” في العاصمة الإسبانية مدريد، ثم رافقته إلى منزله حيث قضى الاثنان ليلة رومانسية امتدت حتى الخامسة من صباح اليوم التالي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد