بيغ يهاجم آيت الطالب : “هاد السيد خاصو لي قريه شوية”

0

زنقة 20 | اكرام اقدار

هاجم فنان الراب المغربي توفيق حازب، المعروف ب “الدون بيغ” وزير الصحة، خالد آيت الطالب، على خلفية تصريحه المثير للجدل خلال جلسة الأسئلة الشفوية بمجلس المستشارين، يوم أمس الثلاثاء، والذي أكد الوزير من خلاله أنه “لا تراجع عن فرض جواز التلقيح”، مشددا على أنه لن يسمح “للأقلية” غير الملقحة بفرض رأيها على الأغلبية.

وشارك “الدون بيغ” عبر خاصية الستوري من خلال حسابه الرسمي على موقع انستغرام، رده على تصريح وزير الصحة، قائلا :”هاد السيد خاصو لي قريه شوية كيفاش يدوي بدبلوماسية أو كيفاش يحتارم راسو أولا أو يحتارم شعب الأقلية كانت أو أغلبية… راه ما جالسينش فالقسم مخليه ليك باك أو أنت لي كتفرض رأي ديالك” وأضاف ” أدب الحوار هو الأول مكتسب خاصو يكون عند السياسيين”.

وواصل حازب عبر ستوري جديدة معاتبا آيت الطالب قائلا :”الطريقة اللي كال بيها ديك الباس مستفزة وفيها واحد السم ديال الدراري الصغار”. مضيفا :”سير الله يمسخنا حنا اللي مخلين بحالك يطلع فالمنصة يتعنكر علينا ودوك اللي صفقو ليه بغيت نكول ليكم الله يعطيكم العز…حيث صراحة راكم محتاجينو”.

وختم قائلا :”يمكن عندك الحقيبة الوزارية ولكن راه ما عندكش الاحترام ديال المغاربة وشكرا”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد