ترسانة مشاريع تنموية تبصر النور بالكركرات تخليدا للذكرى 46 للمسيرة الخضراء

0

زنقة 20 | الكركرات

ينتظر ان يشهد المعبر الحدودي الكركرات إطلاق سلسلة من المشاريع التنموية الواعدة، وذلك في اطار احتفالات الشعب المغربي بالذكر 46 للمسيرة الخضراء المظفرة.

وبحسب ما توصلت به جريدة rue20.com الإلكترونية من معطيات دقيقة، فإن السلطات المغربية ستعمل على ربط هذه المنطقة الحدودية بالكهرباء إنطلاقا من المحطة الحرارية الكائنة بمركز بئر كندوز.

كما سيتم صبيحة السبت السادس من نونبر المقبل،إعطاء إنطلاقة مشروع تزويد المركز الحدودي الكركرات بالماء الصالح للشرب، ووضع حجر الأساس لتهيئة منطقة التجارة و التوزيع بالمركز الحدودي الكركرات.

هذا،إضافة تضيف مصادرنا، إلى اطلاق اوراش تنموية كبرى تواكب تطلعات ساكنة المنطقة، بمافي ذلك وضع حجر الأساس لتهيئة منطقة التجارة و التوزيع بمركز بئر كندوز، وإعطاء إنطلاقة أشغال بناء مجموعة بنكية تابعة للبريد بنك بالمركز الحدودي الكركرات.

جدير بالذكر، إلى ان المعبر الحدودي الكركرات ومنذ تحريره بشكل كامل نونبر العام الماضي بقيادة ملك البلاد، والسلطات المغربية تواصل شق طريقها عبر مجهودات متواصلة،لجعل هذه الربوع من البلاد محل انظار العالم وذلك بإطلاق وتدشين ترسانة من المشاريع التنموية والإقتصادية الكبرى والتي تعمس مكانة المملكة إقليميا وقاريا.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد